مرحبــــــآ عزيزي الــزآئر او عزيزتي آلزآئره.........

يشرفنا انظمامكم الينا ولاسرتنا ونرحب بكم واذا كنت تريد التصفح تفضل اي قسم
تريده *_^



 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
؛ĶḸᾏȘȞ~||Ṉ؛
عضوماسي
عضوماسي
avatar

ذكر عدد المساهمات : 1320
تاريخ التسجيل : 05/05/2010
الموقع : Ñ؛؛


مُساهمةموضوع: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته   الأربعاء 05 مايو 2010, 5:33 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني لدي موضوع أحببت أن أشارك فيه هنا

ولعل البعض سيخالفني الرأي والاخر سيوافقني ولكن

لن أكون مطيعا للمثل القائل أن لم تكن معي فأنت ضدي

الموضوع هو عن بعض المهازل التي اراها يوميا عند بعض الشباب

سأتطرق لموضوع الجينز الذي طغى أختياره عند كثير من الشباب

سأبدأ من ( طيحني ) هذا اللبس الذي يقتل القيم بكل ما تعنيه الكلمه
ويشوه صور أناس هم في نظر كثير من المجتمعات المسلمه أبناء للصحابة والتابعين

تقليد أعمى وأنحطاط خطير للأخلاق والقيم نشاهده وتغرورق عيناي كمدا على حالهم وضياعهم

من منطلق الحريه في كل شي يجادلونك ويتشددون لتلك الملابس وتلك التقليعات

وهم يعلمون بكل أسف ان هذه الموضه في نظرهم ليست جديده بل يعلمون ان الصين هم أول من أتى بها ومن ثم أن تقلت الى الزنوج الامريكان ومن ثم عادت في هذه السنوات لتجد كل ترحيب للأسف من شبابنا

كنت اتوجس خيفه من أولئك الذين يلبسون وكنت أعتقد وأظن بهم ظنن سيئا

ولكن بعد أن شاهدت جينز ( سامحني يا بابا ) اعتقدت ان من يلبس جينز ( طيحني ) رجال لهم هيبه ومحافظين و ذابت كل تلك الظنون السيئه بهم

وهذا التغير العجيب في التفكير بين الحالتين هو الخطر القاتل الذي اخشى على فكر مجتمعنا منه

أن الوقوف عند شي سيء ومن ثم تقبله لأن هناك شيء اسوء منه تواجد على الساحه هو السم الرعاف الذي سيقتل قيم جيل قادم لا يشبه في كل حالاتهأجيال سبقته

هذا الجيل بكل ما تعنيه الكلمه أصبح يشبه لحد كبير تلك الورقه الزرقاء التي تسمى بالكوبي تنقل كل تخلف الغرب لتطبقه وهي تتناسى قيمها وحضارتها وتتناسى قبل كل شي دينها

أخر ما رأيت
شاب ثلاثيني ( وأبيك تحط تحت ثلاثيني مليون خط ) لابس طيحني ويصلي بالمسجد
كان الله في عون من هم بالصف اللي وراه

متأكد أنهم اعادوا صلاتهم

وشكرا تقبلو مــــــروري عاشق كلآش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد
♔♥مؤسس الموقع♥
♔♥مؤسس الموقع♥
avatar

انثى العمر : 26
عدد المساهمات : 704
تاريخ التسجيل : 24/02/2010
الموقع : آلريآض
عضو متميز :


مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته   الأربعاء 05 مايو 2010, 11:00 pm

منجد الخكر صاار بشكل مايعقل والله هذا شي راجع للتربيه اذا انت متربي كويس هع ماتلبس لكن اذا كنت طرش البس مافيه حرج هع يسسلمو







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shooq11.yoo7.com
؛ĶḸᾏȘȞ~||Ṉ؛
عضوماسي
عضوماسي
avatar

ذكر عدد المساهمات : 1320
تاريخ التسجيل : 05/05/2010
الموقع : Ñ؛؛


مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته   الخميس 06 مايو 2010, 10:08 am

يس مي الخكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
؛ĶḸᾏȘȞ~||Ṉ؛
عضوماسي
عضوماسي
avatar

ذكر عدد المساهمات : 1320
تاريخ التسجيل : 05/05/2010
الموقع : Ñ؛؛


مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته   الأحد 10 أكتوبر 2010, 12:10 pm

وين الردود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: §¤~¤§المنتديات العامه§¤~¤§ :: §¤~¤§منتدى الاخبار العامه§¤~¤§-
انتقل الى: