مرحبــــــآ عزيزي الــزآئر او عزيزتي آلزآئره.........

يشرفنا انظمامكم الينا ولاسرتنا ونرحب بكم واذا كنت تريد التصفح تفضل اي قسم
تريده *_^



 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 لو تمتلك مفتاح السعادة لمن تهديه!!!!!؟؟؟؟؟****

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شقاواة بهداواة
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى العمر : 24
عدد المساهمات : 154
تاريخ التسجيل : 10/08/2010
الموقع : راحلة بصمت*******

مُساهمةموضوع: لو تمتلك مفتاح السعادة لمن تهديه!!!!!؟؟؟؟؟****   الخميس 12 مايو 2011, 7:11 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
]size=18]انا اليوم جبت الكم لعبة حلوة كتير وباينة من عنوانها زى ما بقول المثل (المكتوب بيبان من عنوانه)اللعبة بتقول لو انت/ى تملك/ى مفتاح السعادة تعطيه/ها لمين***** [/size]
*****************************************************
violet]]**********************[/center]
*******
لو تملك مفتاح السعادة لمن تهديه؟؟



كل واحد فينا يتمنى ان يملك شئ ثمين ليهديه الى شخص غالي على قلبه



ولكن اذا كان هذا الشئ ثمين هو مفتاح السعادة



لمن تهديه من في نظرك يستحقه



هل يمكن ان نهديه لشخص لمجرد انه غالي على قلوبناحتى لو لم يكن يستحقه



و كل من هو غالي على قلوبنا فهو يستحقه



فمن برأيك يستحق مفتاح السعادة ؟؟؟؟



وهل استطاع احدا ان يهديك هذا المفتاح ؟؟؟؟



ولو اردت ان تهدي هذا المفتاح الى احد الاعضاء فمن تختار ؟؟؟؟


************************************************************************************************************
ع فكرة مش شرط لاى عضو فى المنتدى ممكن لنفسك لولدك لوالك لاختك لعمك........حبيبك صديقك*****





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لو تمتلك مفتاح السعادة لمن تهديه!!!!!؟؟؟؟؟****
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: §¤~¤§المنتديات العامه§¤~¤§ :: §¤~¤§منتدى المرح والتسليه§¤~¤§-
انتقل الى: